موعد مباراة استراليا والصين القادمة ،وترحب الصين باستراليا في ملعب الشارقة في 2022 تصفيات كأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء، مع الجانبين وجود حملات التأهيل المتناقضة. كانت الصين كئيبة في الآونة الأخيرة ، بعد أن خسرت ثلاث من مبارياتها الخمس الأخيرة. يحتل فريق تاي لي المركز الخامس في المجموعة بفارق خمس نقاط عن اليابان في المركز الثالث. سيحتاجون إلى البدء في جمع النقاط قريبًا إذا كانوا يريدون أي فرصة للتأهل لكأس العالم لكرة القدم 2022.من ناحية أخرى ، تحتل أستراليا حاليًا المركز الثاني في المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن السعودية في الصدارة.

موعد ومعلق مباراة استراليا والصين والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الصين واستراليا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة بينما في الساعة الساعة السادسة بتوقيت السعودية وسوف تذاع المباراة عبر قناة SSC Sport 1HD + أبوظبي 1 آسيا + يوتيوب الاتحاد الآسيوي الناقل الحصري لتلك المسابقة وأيضاً تم تولي مهمة التعليق إلي المعلقمعلق مشاري القرني لهذه المباراة وتعثر فريق جراهام أرنولد مؤخرًا ، بعد أن لم يفز بأي من آخر مباراتين. يتطلع المنتخب الأسترالي إلى استعادة توازنه بالفوز على منتخب الصين الفقير يوم الثلاثاء.سيتطلع كلا الجانبين إلى الصعود إلى الطاولة وهذا من شأنه أن يجعل مباراة الثلاثاء مباراة مثيرة للاهتمام.من الصعب الاختيار بين الجانبين بناءً على سجلهما في المواجهات المباشرة ، حيث فاز كلا الفريقين في اثنين من آخر خمسة لقاءات ضد بعضهما البعض.

هزمت أستراليا الصين 3-0 في المباراة العكسية في سبتمبر. كانت أهداف أوير مابيل ومارتن بويل وميتشل ديوك كافية لتأمين النقاط الثلاث في تلك الليلة.خرجت الصين سالمة من تعادلها 1-1 مع عمان آخر مرة. سجل وو لي ثلاث مرات في التصفيات حتى الآن وسيبدأ على الجانب الأيمن ضد أستراليا يوم الثلاثاء.وسيغيب هاري سوتار وتوم روجيتش عن المباراة بسبب الإصابة. كان مارتن بويل في حالة جيدة مع هيبرنيان هذا الموسم وسيبدأ في خط الهجوم مع منتخب أستراليا يوم الثلاثاء.