موعد ومعلق مباراة وست هام يونايتد ضد وولفرهامبتون
موعد ومعلق مباراة وست هام يونايتد ضد وولفرهامبتون وتزايد البحث في الساعات الأخيرة عن موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة وست هام وولفرهامبتون التي ستقام يوم السبت حيث يسجل وست هام يونايتد سجله الخالي من الهزائم خارج أرضه أمام مولينو يوم السبت ، عندما يواجه ولفرهامبتون واندرارز في الساعة 3 مساءً. يتوجه فريق ديفيد مويس إلى ويست ميدلاندز بعد أن لم يخسر أيًا من مبارياتهم الإحدى عشرة السابقة على الطريق في جميع المسابقات التي يعود تاريخها إلى الهزيمة 3-2 في نيوكاسل يونايتد في 17 أبريل. منذ ذلك الحين ، لعب هامرز 23 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الأوروبي وكأس كاراباو وخسروا أربع مرات فقط ، بينما يسافرون إلى ولفرهامبتون في سلسلة انتصارات من أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز - وهي سلسلة شهدت صعودنا إلى المركز الثالث في الجدول.

موعد ومعلق مباراة وست هام يونايتد ضد وولفرهامبتون

ستشهد مباراة يوم السبت أيضًا أن يسعى فريق آيرونز إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى ثماني مباريات في جميع المسابقات بعد انتصارات الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون وتوتنهام هوتسبير وأستون فيلا وليفربول ، والفوز في الدوري الأوروبي على أرضه والتعادل خارج أرضه مع نادي جينك وركلة جزاء مثيرة.نجاح بضربات الترجيح ضد مانشستر سيتي في الدور الرابع لكأس كاراباو. يبدأ آيرون نهاية الأسبوع برصيد 23 نقطة من إحدى عشرة مباراة - وهو أفضل عائد للنادي من المباريات الإحدى عشرة الافتتاحية منذ 1975/76 - ويمكن أن ينهي مستوى نهاية الأسبوع بالنقاط مع تشيلسي المتصدر إذا خسر أمام ليستر سيتي في وقت الغداء يوم السبت. . حقق وست هام الثنائية على ولفرهامبتون الموسم الماضي ، حيث فاز 4-0 على ملعب لندن في سبتمبر 2020 و3-2 في مولينو في أبريل.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد وولهرهامبتون القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون علي أرضية ملعب مولينيو معقل فريق الذئاب وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة بينما في الساعة السادسة بتوقيت السعودية وسوف تذاع المباراة عبرة قناة beIN Sports Premium 1 الناقل الحصري لهذه البطولة وتم إسناد مهمة التعليق إلي المعلق محمد بركات لهذه المباراة المرتقبة

ومن ناحية أخري كان ولفرهامبتون قدم أداء سيء في بداية الموسم، لكن الأمور سارت بشكل جيد حتى الآن تحت قيادة المدرب الجديد برونو لاج. حل البرتغالي محل مواطنه نونو ، الذي غادر لفترة قصيرة في توتنهام هوتسبير ، وكان معظم مشجعي ولفرهامبتون غير متأكدين من أوراق اعتماد اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا. لم يكن لاجئ يتمتع بمسيرة لعب ملحوظة ، وبدلاً من ذلك ذهب إلى التدريب في أوائل العشرينات من عمره ولم يشغل دورًا إداريًا كبيرًا حتى تم تعيينه من قبل بنفيكا في منتصف موسم 2018/19 وقاد النادي البرتغالي إلى لقب الدوري الإسباني.