تشكيلة البرازيل المتوقعة أمام الأرجنتين .. وسوف نستعرض إليكم في هذا التقرير تشكيلة لقاء راقصو السامبا أمام نظيره العنيد وحامل لقب كوبا أمريكا، منتخب الأرجنتين، في أولى مواجهات الموسم الحالي بين الجانبين من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم. يفتح ملعب ديل بيسينتيناريو أزرعه لاستقبال لقاء منتخب الأرجنتين أمام نظيره البرازيل، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 17 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الرابعة عشر من مباريات تفصيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم. على أن تبدأ ركلة البداية مع صافرة الحكم في تمام الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت مصر. أو في تمام الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 3:30 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة البرازيل المتوقعة أمام الأرجنتين

وقد صرح المنتخب البرازيلي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي عن غياب لاعب المنتخب، كرلوس هنريكي كاسيميرو، عن مواجهة الأرجنتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ونتيجة لذلك استدعى تيتى، المدير الفني لراقصوا الساميا، إدينيلسون، ليكون بديلا لـ كاسيميرو. واليكم تشكيل البرازيل المتوقع أمام الأرجنتين

في حراسة المرمى: أليسون.
في خط الدفاع كلاً من: ساندرو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو.
خط الوسط: لوكاس باكيتا، إدينيلسون، فريد.
خط الهجوم كلاً من : نيمار، جابرييل جيسوس، رافينيا.
جدير بالذكر أن تمكن منتخب البرازيل من الحصول على تذكرة التأهل للدور التالي رسمياً بعد أن احتل صدارة ترتيب مجموعته بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 34 نقطة.