إصابة بول بوجبا وغيابه لمدة 3 أشهر
أعلن المدرب سولشايرعن إصابة بول بوجبا وغيابه لمدة 3 أشهر ، وأكد أولي جونار سولسكاير أن نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر. وقال إن إصابة الفرنسي خطيرة وستبقى لفترة أطول مما كان متوقعا في البداية. تعرض بول بوجبا لإصابة في الفخذ أثناء قيامه بالواجب الدولي ولم يشارك مع المنتخب الوطني خرج نجم مانشستر يونايتد من التدريبات وكشف الفيديو أنه يعاني من آلام شديدة بعد تعرضه للإصابة.يواجه مانشستر يونايتد واتفورد اليوم وكان أولي جونار سولسكاير يتحدث إلى وسائل الإعلام قبل المباراة عندما سئل المدير الفني عن إصابة بول بوجبا.

سولشاير يكشف أن نجم مانشستر يونايتد قد يغيب عن 3 أشهر بسبب الإصابة

نعم أود أن أقول ذلك. لقد كانت إصابة مخيبة للآمال بالنسبة لبول ، وقت مخيب للآمال بالنسبة له بالطبع أنا لست طبيبا بالطبع لكنه لا يستطيع أن يقول مدى سرعة الشفاء في بعض الأحيان تتمنى ، تتقاطع الأصابع لمدة ستة أو سبعة أسابيع والسيناريو الأسوأ هو 10 ، 11 ، 12 أسبوعًا مع إصابات عضلية كهذه .شيء واحد أنا متأكد منه هو أن بول مصمم على العودة وتقديم أفضل ما لديه عندما يعود وقد بدأ بالفعل هذا التعافي بعقلية كبيرة ليعود أقوى لأن بول لديه دائمًا تلك الشخصية للعودة بقوة نأمل أن نتمكن من رؤيته بعد عيد الميلاد مباشرة ".

لم يتفق مانشستر يونايتد وبول بوجبا بعد على صفقة جديدة على الرغم من انتهاء عقده الصيف المقبل. الفرنسي لم يضع القلم على الورق وألمح وكيل أعماله مينو رايولا إلى احتمال خروج اللاعب ديسمبر هو شهر الأحلام ولا يمكنني إيقاف الأحلام لكن من الأفضل عدم التحدث عن بول إذا لم يتحدث بعض لاعبي مانشستر يونايتد السابقين عني وعن بول فلن يعملوا بعد الآن إنه أيضًا في وقت مبكر للحديث عن عقد بول بوجبا دعونا نرى ما سيحدث لا يمكنني منع أي شخص من الحلم يقال إن يوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان حريصون على التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الصيف المقبل. تشير التقارير إلى أنهم جميعًا على استعداد لمطابقة متطلبات عقد بول بوجبا وعرض رسوم تسجيل دخول ضخمة.