و سيد عبدالحفيظ يصدر 5 تصاريحات نارية بشأن لقاء قمة الزمالك والأهلي ، وقد أدلى سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم في فريق الأهلي المصري ، بعدة تصريحات نارية بعد أيام قليلة من انتهاء مباراة القمة ضد الزمالك في الدوري المصري.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري المصري برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن بيراميدز بعد فوزه على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من المسابقة.

أزمة الاحتواء

وأثار عبد الحفيظ ، خلال حوار مطول على قناة "أبو ظبي الرياضية" ، أشياء كثيرة ، من بينها أزمة تصريحات محمد عادل ، حكم القمة ، الذي أشار إلى ضرورة احتواء لاعبي الزمالك بعد أن أحسوا بهم. التوتر بسبب تقدم الأهلي بنتيجة 5-1 ، الأمر الذي أغضب القلعة الحمراء بشكل مكثف.

قال عبد الحفيظ: ما معنى الاحتواء؟ ما مشكلتي مع لاعب يبكي أو يشعر بالتوتر؟ محمد عادل. أنا أحترمه وكان يمكن أن يكون أسطورة تحكيمية لو أنه اتخذ إجراء ضد اعتراضات لاعبي الزمالك المبالغ فيها ".

وتابع: "محمد عادل لم يكن يريد أن يتخذ أي إجراء مثلا ضد أحمد سيد زيزو ​​، وهنا أطرح عدة أسئلة أهمها ما إذا كان هناك حبس للاعبي الزمالك ، سيحتويني. ولاعبي الاهلي ".

ويرى عبد الحفيظ أن ركلة الجزاء الممنوحة للزمالك أمام فريقه خاطئة تمامًا ، مضيفًا: "كان محمد عادل يقدم مباراة حياته حتى سجل الأهلي الهدف الخامس ، بعد أن تحولت الأمور تمامًا ، وأغفل إرسال زيزو ​​واضحًا. - خروج واحتساب ركلة جزاء غير صحيحة ، مع عدد من الأخطاء الكبيرة ضدنا بسبب عنف لاعبي الزمالك.

ويضيف ساخرًا: "الزمالك سيبقى ناديًا عظيمًا عبر التاريخ ، لكن الحبس الذي حدث مؤخرًا زاد من حدته".

مستقبل الكهرباء

وتحدث عبد الحفيظ عن مستقبل لاعب الفريق محمود عبد المنعم "الكهرباء" الذي أشارت تقاريره الصحفية إلى استعداد الأهلي للاستغناء عنه بناء على توصية من مدرب الفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان.

وفي هذا الصدد قال عبد الحفيظ: "استبعاد كهربا من المباراة الأولى ليس له علاقة بما حدث في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بنك الأهلي ، وما أثير بشأن تسريب أخبار فريقه. "

وتابع: "الكهرباء تحدث معي وأكد لي أن هذا الأمر غير صحيح وأنه ليس ملكه ، وقمت بنقل الأمر إلى موسيماني الذي أكد أن استبعاد اللاعب كان فنيا ، وقرر المدير الفني الراحة. لاعب لقاء القمة ، وشدد موسيماني بعد مباراة بنك الأهلي على استبعاده من اللقاء.

وتابع: "الأهلي استفاد من الكهرباء كغيره من اللاعبين. لقد استفدنا من كل اللاعبين ولا يمكن الاعتماد على 4 أفراد تحت ضغط المباريات التي نلعبها".

الدفاع عن موسيمان

على صعيد آخر ، دافع عبد الحفيظ عن بيتسو موسيماني ، خاصة بعد الانتقادات التي وجهت إليه في المباراة الأولى ، بسبب التغييرات التي أجراها والتي شهدت تسجيل الزمالك هدفين.

وفي هذا الصدد رد عبد الحفيظ: "بعض مشجعي الفريق شعروا بالاستياء من فوز خمسة رجال على الزمالك في القمة ، وموسيماني ، بين شوطي اللقاء ، تحدث بقوة مع اللاعبين. وطالبوا بالتسجيل. المزيد من الأهداف ".

وأضاف مدير كرة القدم في الأهلي: "تغييرات موسيماني كانت تهدف إلى تسجيل المزيد من الأهداف في ظل الهواء الطلق الرائع. موسيماني يكتسب أرضية وثقافة كل يوم في كرة القدم العربية والدوري المصري ، ونتمنى له الأفضل ، لأنه هو مدرب يدرس المباريات جيداً ولا ننسى أنه فاز بثلاث بطولات أفريقية.

وأضاف مدير الكرة: "محمد الشناوي كان جاهزًا للمشاركة في المباراة ، وحارس المرمى أراد أن يكون في المقدمة ، ونشكر الطاقم الطبي على الجهود التي بذلوها معه حتى يتمكن من اللحاق بالركب. اللعبة. "

أكد سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم للأهلي ، أنه لا ينتظر نتيجة مباراة القمة ضد الزمالك التي حكم الفريق الأحمر لصالحه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، وأضاف في تصريحات متلفزة: تصريحاتي بعد مباراة القمة ليست مقصودة على الإطلاق ، وتحدث كارتيرون بعد الجولة الأولى. فهمت من أقواله أنه يريد "التنويم المغناطيسي" ، لكننا انتبهنا لتصريحاته.

مصطفى محمد

وخلال الحوار وجه عبد الحفيظ عدة تساؤلات حول حقيقة رغبة الأهلي في ضم مصطفى محمد مهاجم غلطة سراي التركي ، على سبيل الإعارة من الزمالك ، أجاب: "مصطفى لاعب جيد ورائع ، لكننا نحن. لديها قواعد محددة في الاتفاقات.

وأوضح: "على المدرب أن يطلب إدراجها ، وهذا لم يحدث ، ولدينا عنصران في نفس الموقف وهما محمد شريف وحسام حسن ، وبالتالي فهو خارج الحسابات".

رمضان صبحي

وعن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي وانتقاله من هدرسفيلد إلى بيراميدز صيف 2020 ، قال عبد الحفيظ: "هل شعرت بالحزن على رمضان صبحي؟ لا إطلاقا اختار طريقه".

وتابع: "لا يجب أن يفرض أي لاعب شروطا مستحيلة على الأهلي. هذه كرة قدم وليست تنس طاولة لذا لا يوجد اضطراب في غرفة خلع الملابس. يجب أن يكون فارق رواتب اللاعبين بنسب متفاوتة حسب العمر والأهمية. ، تجربة واسم هذا أمر طبيعي وحاضر في جميع أنحاء العالم ، ستتم معاملتك كنجمة ولكن التفاوت الهائل سيجعلها كارثة.

وعن العروض التي قدمت لمالي عليو ديانج قال عبد الحفيظ: "الأهلي تلقى عرضين بخصوص ديانج لكنهما لم يناسباه ولسنا ناد استثماري بل نادي بطولات". ولكن هناك أرقام لا يمكن استبعادها ، مثل 10 ملايين دولار للنادي و 3 أو 4 ملايين دولار للاعب هنا. "بالطبع ، نعتقد أنه ليس لدينا عرض جديد لديانغ في الوقت الحالي. "