شجار أرتيتا يورجن كلوب في لقاء ليفربول وارسنال

شجار أرتيتا يورجن كلوب في لقاء ليفربول وارسنال ويبحث الكثير عن سبب واقعة شجار المدرب ارتيتا وكلوب في لقاء مباراة فريقهم حيث لم يعجب ميكيل أرتيتا بما قاله يورغن كلوب وكاد أنهى كل شيء في متناول اليد. كان منتصف الشوط الأول بين ليفربول وأرسنال.ليفربول سحق من ارسنال في ملعب انفيلد تركوه حراسة زعيم تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز. قدم فريق يورغن كلوب نوعًا من كرة القدم ضد آرسنال ، الذين جاءوا في علاقة مشتركة. وهكذا ، فإن "الريدز" يتقدمون بعدة خطوات وسيقاتلون حتى النهاية من أجل اللقب.

أرتيتا يوضح سبب شجاره مع كلوب

أهداف من ساديو ماني ، ديوغو جوتا ، محمد صلاح و تاكومي مينامينو تبين أن المهاجمين ليفربول هم على مستوى عال، وتظهر يورغن كلوب أنها يمكن أن يسجل في أي وقت. شيء عانته المجموعة التي يقودها ميكيل أرتيتا بشكل خطير .كان المدربون على وجه التحديد هم أبطال اللعبة بسبب العبور الصعب الذي احتفظوا به مع بعضهم البعض. انفجر أرتيتا ضد كلوب لشيء قاله ، بعد مسرحية عبر فيها ساديو ماني عبر تومياسو في الطابق العلوي . جعل ذلك المدرب الإسباني يطالب بفرض عقوبة ، وهو الأمر الذي يبدو أنه لم يبد للألماني .

تعرف تفاصيل مشاجرة يورجن كلوب وأرتيتا

من هناك ، بدأ النقاش القوي. استمع أرتيتا لما قاله كلوب و "مجنون تمامًا" لدرجة أنه أراد البحث عن الألماني . كان للتبادل القوي رد فعل سريع من مساعديه الميدانيين وكذلك الحكم الرابع الذي فصلهم قبل أن يتعرضوا للضربات .في النهاية ، وجه الحكم اللوم لكليهما ، لكن الروح المعنوية ظلت ساخنة حتى نهاية الشوط الأول. بالنسبة لأرتيتا ، كانت المباراة بمثابة محنة بالنسبة للفوز النهائي ، لكن بالنسبة إلى كلوب كانت فرحة للأداء الرائع لفريقه ، الذي يناضل من أجل الدوري الممتاز.