تعرف علي مدرب مانشستر يونايتد القادم بعد إقالة سولشاير ، يقال إن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد حريص على أن يحل لويس إنريكي المدير الفني لمانشستر يونايتد محل أولي جونار سولشاير كمدرب للشياطين الحمر. وانفصل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 20 مرة عن النرويجي بعد هزيمة مفاجئة 4-1 أمام واتفورد يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفقًا لروب دورسيت من قناة Sky Sports ، يعتقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق هو البديل المثالي لأولي جونار سولشاير في مانشستر يونايتد. قاد اللاعب البالغ من العمر 51 عامًا منتخب إسبانيا الشاب إلى نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 ونهائيات دوري الأمم الأوروبية هذا العام.

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمته الرابعة في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق كلاوديو رانييري. حسمت النتيجة مصير سولشاير في أولد ترافورد. تعرض النرويجي لضغوط هائلة منذ هزيمة فريقه 5-0 أمام ليفربول قبل شهر. تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة 2-0 أمام مانشستر سيتي قبل أسبوعين. يعتقد العديد من المشجعين والنقاد أن خسارة أخرى ستؤدي إلى فراق النادي مع سولشاير. أعلن النادي رحيل اللاعب البالغ من العمر 48 عامًا وعين مايكل كاريك مديرًا مؤقتًا للنادي. يبحث الحمر بنشاط عن بديل طويل الأمد لـ Solskjaer. مهاجم برتغالي. ورد أن كريستيانو رونالدو يريد من النادي التعاقد مع لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق. يُعتبر الإسباني على نطاق واسع أحد أفضل التكتيكيين في كرة القدم العالمية.

تعرف علي مدرب مانشستر يونايتد القادم بعد إقالة سولشاير

إنريكي معروف جيدًا بمدة ثلاث سنوات قضاها كمدرب لبرشلونة بين 2014 و 2017. قاد برشلونة إلى الدوري مرتين ، وكأس الملك ثلاث مرات ، ولقب دوري أبطال أوروبا خلال الفترة التي قضاها مع النادي. تم ربط مانشستر يونايتد بأمثال زين الدين زيدان ومدرب أياكس إريك تين هاج ومدير ليستر سيتي بريندان رودجرز.

على الرغم من دعم كريستيانو رونالدو لويس إنريكي ليكون البديل المثالي لأولي جونار سولشاير ، فمن المرجح أن يتعامل مانشستر يونايتد مع مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان.اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا لم يعود بعد إلى كرة القدم منذ مغادرته ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي. كما يتمتع الفرنسي بعلاقة وثيقة مع نجما مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ورفائيل فاران.ساعد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري الإسباني وثلاثة دوري أبطال أوروبا خلال فترة وجودهما معًا في سانتياغو برنابيو.علاوة على ذلك ، من غير المرجح أن يغادر لويس إنريكي المنتخب الإسباني وسط الاستعدادات لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.