مانشستر يونايتد يسبتعد المدرب بوتشيتينو>
مانشستر يونايتد يستبعد المدرب بوتشيتينو .. بعد إقالة سولشاير هذا ما أوضحته شبكة “سكاي” البريطانية. خاصة بعد إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير. وأعلن اليوم مانشستر يونايتد إقالة سولشاير من تدريب الفريق وتعيين مايكل كاريك مدرب مؤقت للفريق. وكان سولشاير قد تولى إدارة الشياطين الحمر منذ ديسمبر من عام 2018 حتى نوفمبر 2021 وفشل في تلك الفترة أن يقود الشياطين الحمر لأي لقب. مانشستر يونايتد يفاجئ بوتشيتينو

وكشفت صحيفة “سكاي” البريطانية إن إدارة مانشستر يونايتد. ترغب في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتنيو ويعد هو الخيار الأول لإدارة الفريق. وبالرغم من صعوبة مهمة التعاقد مع بوتشيتينو نظرًا لأنه مرتبط بعقد مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان. ويقود مشروع قوي يضم أبرز نجوم العالم. إلا أن إدارة الشياطين الحمر ستحاول التعاقد معه.

كما كشفت الصحيفة إن إدارة مانشستر يونايتد من المتوقع أن تترك مايكل كاريك يقود الفريق حتى نهاية الموسم. والتعاقد رسميًا مع بوتشيتينو في الصيف المقبل. بينما الصحف العالمية الأخرى أشارت إلى أن مانشستر يونايتد يسعى إلى التعاقد مع العديد من المدربين الآخرين. وأبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق والأيرلندي الشمالي بريندار رودجرز مدرب ليستر سيتي الحالي.

ويعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم على مستوى الدوري. وحقق الفريق 17 نقطة فقط بعد 12 مباراة في البريميرليج. ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع بعد الانتصار في 5 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في مباراتين. وسجل الفريق 20 هدف بينما اهتزت شباكه 21 مرة. في الواقع يبتعد مانشستر يونايتد بفارق 12 نقطة عن تشيلسي صاحب الصدارة. بينما على مستوى دوري أبطال أوروبا فالشياطين الحمر يتصدروا مجموعتهم برصيد 7 نقاط. ولكن موقفه لم يحسم بعد في التأهل لدور الـ16.