تقرير تكشف حقيقة عودة ميسي وإنييستا لبرشلونة

تقرير تكشف حقيقة عودة ميسي وإنييستا لبرشلونة..اعرف الحقيقة وفي الساعات الأخيرة تزايد البحث عن خبر عودة الثنائي ميسي وإنييستا إلي برشلونة وهذا ما تداول في هذه الساعات حيث نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية صحة خبر عودة ميسي وإنييستا إلي برشلونة مرة أخري .حيث كانت أنباء عودة الثنائي للفريق الكتالوني في الأيام القليلة الماضية. وقد تولي المدرب الجديد تشافي هيرنانديز مهمة تدريب برشلونة. ومن ثم تعاقد الفريق مع الظهير البرازيلي داني ألفيس وبدأت معها ارتباط أساطير البلوجرانا بالعودة مجددًا للكامب نو.ويرغب برشلونة في بناء فريق قوي تحت قيادة المدرب الجديد، تشافي هيرنانديز. لا سيما أن الفريق عانى كثيرًا من تراجع كبير في المستوى في المواسم الماضية.

تعرف علي حقيقة عودة ميسي وإنييستا لبرشلونة

وقد أعلنت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة قد أوضح بأنه لا يستبعد عودة ميسي وإنييستا مجددًا للفريق. وذلك أثناء تقديم ألفيس لاعبًا لصفوف البلوجرانا. وأكدت الصحيفة أن عودة ميسي لن تكون سهلة خاصة أن علاقة اللاعب غير جيدة مع لابورتا بسبب مسألة رحيله في الصيف الماضي. كما أن اللاعب مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2023. كما أن الأمور المادية في برشلونة لن تسمح بالتعاقد معه مجددًا. بينما إنييستا هو الآخر قد جدد عقده مع فريقه الياباني حتى ديسمبر من عام 2023. ولكن لم يتم الإعلان رسميًا عن ذلك. ومن الصعب أيضًا عودته كما أبانت الصحيفة الإسبانية. وربما يمكنه العودة في المستقبل ولكن في منصب إداري وليس كلاعبًا في صفوف الفريق.

موعد مباريات برشلونة القادمة

وسيخوض فريق برشلونة العديد من المباريات الهامة في الفترة المقبلة سواء على مستوى الدوري أو دوري أبطال أوروبا. محليًا سوف يصطدم الفريق الكتالوني بكل من إسبانيول وفياريال وريال بيتس. أما أوروبيًا فسيكون تشافي أمام اختبار صعب عندما يصطدم بـ بايرن ميونيخ الألماني وأيضًا بنفيكا البرتغال. في الختام سيحاول برشلونة تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر. من أجل العودة مجددًا للمنافسة على البطولات المحلية والقارية في السنوات المقبلة.