ميسي وسيرجيو راموس في تدريب باريس سان جيرمان قبل مباراة نانت
ميسي وسيرجيو راموس في تدريب باريس سان جيرمان قبل مباراة نانت ،تم رصد سيرجيو راموس وليونيل ميسي وهما يتدربان معًا لأول مرة في باريس سان جيرمان . انضم الثنائي إلى فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي في الصيف ، لكنهما لم يلعبوا مباراة واحدة معًا. وانقضت على باريس سان جيرمان للاعبين في الصيف بعد أن لم يجدد نادياهم السابقون برشلونة وريال مدريد عقودهم. بينما تم التخلي عن سيرجيو راموس من قبل لوس بلانكوس ، لم يتمكن الفريق الكتالوني من تجديد عقد ليونيل ميسي بسبب قواعد الدوري الإسباني.

راموس قد غاب عن الملاعب لفترة طويلة ومن المقرر أخيرًا الظهور لأول مرة مع باريس سان جيرمان. لا يزال ليونيل ميسي يبحث عن هدفه الأول في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكنه سجل في دوري أبطال أوروبا لفريقه الجديد. باريس سان جيرمان على رأس الطاولة الآن وسيواجه نانت غدًا في بارك دي برانس. لقد خسروا مرة واحدة فقط في 13 مباراة بالدوري ، بينما فازوا 11 مرة.

لأول مرة.. ميسي وراموس معا في تدريبات سان جيرمان

بداية ليونيل ميسي وسيرجيو راموس البطيئة في باريس سان جيرمان بدأ ليونيل ميسي بطيئًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لكن جبريل سيسي دعمه في ذلك قريبًا. يزعم الفرنسي أن نجم برشلونة السابق يعاني من مشاكل خارج الملعب منذ انتقاله إلى دولة جديدة بعد عقود في إسبانيا.

في غضون ذلك ، تعرض سيرجيو راموس لإصابة وبدأ لتوه في التدريب. أشارت الشائعات إلى أن باريس سان جيرمان لم يكن سعيدًا بموقفه لكن ليوناردو زعم أنه كان معروفًا لهم قبل أن يبرم راموس الصفقة.وأشارت شائعات أخرى إلى أن راموس كان يتطلع لإنهاء عقده مع باريس سان جيرمان لكن شقيقه ووكيله نفوا هذه الشائعة.وأوضح رينيه راموس "سيرجيو سيلعب بأسرع ما يمكن". "إنه لا يخطط للتقاعد أو فسخ عقده. ليس هناك شك بشأن سيرجيو. إنها مشكلة جسدية ، سيلعب عندما يستطيع ذلك."