معلق مباراة سوريا وإيران  القادمة

معلق مباراة سوريا وإيران ومازال جاري البحث عن معلق مباراة سوريا وايران في الساعات الأخيرة حيث يبحث عشاق الكرة العربية في العالم بشكل عام عن معلق لقاء المنتخب السوري بنظيره الإيراني، وسط محاولات منتخب إيران لحصد النقاط الثلاث ليتمكن بذلك من تدعيم صدارته الحالية للمجموعة، وعلى صعيد أخر يحاول منتخب سوريا تعويض الجماهير عن النتائج الغير موفقة بالفترة الأخيرة والتي دفعت المنتخب للتمركز بالمرتبة الأخيرة من المجموعة.

القنوات الناقلة لمبارة ايران وسوريا

ويحتضن استاد الملك عبدالله الثاني لقاء منتخب سوريا أمام نظيره الإيراني، مساء الغد والموافق 16 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات مباراة الإياب بـ الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر 2022″، على أن تبدأ أحداث المباراة بالأوقات التالية: الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر. أو في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي. الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب. بينما يعرض اللقاء في فلسطين في الساعة السابعة مساء. الساعة السابعة مساء بتوقيت لبنان. بينما يعرض في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر.

معلق مباراة سوريا وإيران

الجدير بالذكر أنه قد أعلنت قناة Alrabiaa Sport عن امتلاكها لحقوق تغطية اللقاء المنتظر بين منتخب إيران ونظيره منتخب سوريا بالتصفيات الآسيوية، كما سيتم عرض مجريات اللقاء أيضاً عبر شبكة قنوات “ssc” السعودية والتي أعلنت بوقت سابق عن بثها لجميع المباريات التي تقع تحت طائلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومن جانبها تم تعيين المعلق عبد الله الحربي ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث اللقاء.