سر رفض.. بايرن ميونخ ضم اللاعب محمد صلاح ،يعتبر المصري محمد صلاح نجم ليفربول من أفضل المهاجمين في أوروبا والعالم خلال الفترة الحالية.انضم صلاح إلى ليفربول من روما في صيف 2017 ، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن أصبح صلاح هداف ليفربول في جميع المسابقات.بالإضافة إلى ذلك ، لعب صلاح دورًا فاعلًا في تتويج الفريق بالدوري الإنجليزي ، ودوري أبطال أوروبا ، والسوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية.

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن حادثة مثيرة تورط فيها بايرن ميونيخ ومحمد صلاح ، خلال الفترة التي لعب فيها النجم المصري لروما بين عامي 2015 و 2017 ، عندما أتيحت الفرصة للعملاق البافاري لكسب توقيعه.وشهدت هذه الفترة تألق صلاح بقميص روما حيث سجل 34 هدفا وصنع 22 بإجمالي 56 مساهمة في 83 مباراة.

ومع ذلك ، وفقًا لـ "بيلد" ، رفض بايرن ميونيخ ضم صلاح خلال هذا الوقت ، على الرغم من عرضه مقابل مبلغ بسيط من المال ، نظرًا لأن النادي في ذلك الوقت كان يضم الثنائي الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري والهولندي أرين روبن ، أيضًا. مثل كينغسلي كومان الفرنسي.

مفاجأة أخرى كشفت عنها "بيلد" ، والتي رفضها بايرن أيضًا في 2014 ، كانت السنغالي ساديو ماني ، زميل صلاح في ليفربول ، من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي ، ثم انضم اللاعب إلى ساوثهامبتون ثم في 2016 قائمة ليفربول.

من جهته ، أقر الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه بقدرات صلاح ، معبرًا بشكل غير مباشر عن أسفه لعدم ضمه ، حيث قال سابقًا: "برأيي صلاح هو ميسي ليونيل أفريقيا وبالطبع قدراته تؤهله للعب. لأفضل الفرق في العالم وختم: "ما فعله صلاح هو مقارنة بما فعله ميسي وكريستيانو رونالدو مع برشلونة وريال مدريد. لم نخطط لضم صلاح ، لكن سيكون شرفًا كبيرًا لنا أن نفعل ذلك. تضمينه في المستقبل.