آرسنال يقرر فسخ عقد النني ويحدد البديل

آرسنال يقرر فسخ عقد النني ويحدد البديل .. اعرف التفاصيل ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في الساعات القليلة الماضية خبر فسخ عقده وأن اللاعب بات خارج حسابات مدرب الفريق، مايكل أرتيتا خلال الموسم الجاري. ويبحث آرسنال عن لاعب وسط يدعم به صفوفه من أجل المنافسة على البطولات هذا الموسم. وأصبح النني قريبًا من الرحيل عن الجنرز في يناير المقبل صوب فريق جالاتا سراي التركي كما تشير التقاير الصحفية في الأيام الماضية.

" ذان صن" آرسنال يحدد بديل النني ويقرر فسخ العقد

وأفادة صحيفة “ذا صن” البريطانية أنه قد حدد آرسنال النجم البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب ليل الفرنسي ليكون بديلًا للنني. ويرغب آرسنال في دعم مركز الوسط خاصة إنه سيفقد لكل من النني وزميله الغاني توماس بارتي في كأس الأمم الإفريقية 2022. ووضع آرسنال اللاعب ريناتو سانشيز كخيار أول للفريق في يناير خاصة أن اللاعب عقده ينتهي في صيف 2022. كما أن النني بات خارج حسابات ناديه ومدربه مايكل أرتيتا.

مشوار محمد النني مع آرسنال

الجدير بالذكر أنه في البداية مشوار النني قد تعاقد آرسنال مع النني في يناير من عام 2016 قادمًا من بازل السويسري. في صفقة قدرت بحوالي 12 مليون يورو. ونجح النني من تحقيق 3 بطولات مع الجنرز في تلك الفترة وهي كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2016\17 والدرع الخيرية في عامي 2017 و2020. وشارك النني في الموسم الجاري في 4 مباريات ولعب 211 دقيقة فقط. بينما خلال مسيرته كاملة مع الجنرز منذ عام 2016 فقد شارك في 134 مباراة وسجل 5 أهداف وقام بصناعة 8 آخرين.