أسباب القبض على اللاعب  كاريلو

أسباب القبض على اللاعب كاريلو "الهلال".. وموقفه من تصفيات كأس العالم ، ولا يزال البيروفي أندريه كاريلو ، مهاجم الهلال السعودي ، يتحدث عنه في شوارع كرة القدم في بلاده بسبب الأزمة الأخيرة التي يواجهها.

وكان كاريو قد أثار جدلا واسعا في الساعات الأخيرة ، بعد خرق اللوائح والضوابط الخاصة بفيروس كورونا الجديد ، من خلال حضوره حفلة وسط تجمع كبير للأصدقاء في العاصمة البيروفية "ليما".

وتعرض كاريو لانتقادات شديدة بسبب حضوره الحفل وعدم اتباعه قواعد مواجهة كورونا ، خاصة في ظل ارتفاع عدد المصابين بالفيروس في بلاده.

ورغم بعض الشائعات حول اللاعب واحتمال اعتقاله من قبل الشرطة لمخالفته أنظمة كورونا ، نفت صحيفة "ليبيرو" البيروفية ذلك.

وذكرت الصحيفة أن المدرب البيروفي ريكاردو جاريكا يعتزم الاعتماد على كاريلو في مواجهة بلاده في الصباح الباكر ضد بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وفي سياق متصل ، ظهر كاريو مبتسمًا في تدريبات المنتخب البيروفي ، الأربعاء ، وهو يرتدي درعًا للوجه ، كما قال في جملة قصيرة ، "أنا هنا".

يبدو أن كاريلو أراد من خلال هذا البيان أن يؤكد أنه ليس لديه مشكلة مع الحفلة التي حضرها ، وتسبب في الكثير من القيل والقال.

يعتبر كاريو من أهم الأسلحة الهجومية لبيرو ، حيث يحتل صدارة هدافي منتخب بلاده في التصفيات برصيد 3 أهداف مع كريستيان كويفا.