يورجن كلوب يبحث عن بديل صلاح وماني خارج القائمة ويحاول المدرب يورجن كلوب ان يجد بديل محمد صلاح وماني وذلك من أجل تدعيم صفوف ليفربول في يناير المقبل بسبب غياب الثنائي المصري والسنغالي للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون. وسيخسر المدرب الألماني يورجن كلوب أبرز نجومه في الخط الأمامي في الفترة ما بين 9 يناير حتى مطلع فبراير من عام 2022. وذلك بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية.في الحقيقة سيواجه ليفربول صعوبة كبيرة لتعويض الثنائي. ويبحث كلوب رفقة إدارة ليفربول عن كيفية إيجاد حل لغياب هدافي الفريق في السنوات الماضية وأيضًا في الموسم
الجاري.
 

ليفربول يبحث عن بدلاء لتعويض غياب صلاح وماني

ومازال يبحث المدرب يورجن جولب عن بديل صلاح وماني حيث أشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن يورجن كلوب معجب كثيرًا بـ الجناح الهولندي “أرنوت دانجوما” لاعب فياريال الإسباني. بالتالي وضعه كخيار أول لتعويض صلاح وماني. كما أوضحت الصحيفة الإسبانية نقلًا عن صحيفة “ميرور” البريطانية أن ليفربول يعمل على تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة في يناير. بالتعاقد مع لاعب وسط وأيضًا مدافع. أرقام صلاح وماني مع ليفربول وشارك صلاح مع ليفربول في 218 مباراة ونجح بتسجيل 140 هدف وصناعة 53 آخرين.

ومن ناحية أخري شارك ماني في 233 لقاء وسجل 105 هدف وقام بـ43 تمريرة حاسمة. أما أرقام الثنائي هذا الموسم فقد شارك صلاح في 15 مباراة وسجل 15 أهداف وصنع 6 آخرين. بينما ماني شارك في 15 مباراة وسجل 8 أهداف ولم يقدم أي تمرير حاسمة. من ناحية أخرى فقد قاد الملك المصري والأسد السنغالي فريقهما ليفربول للتتويج بأربعة بطولات. الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.