مانشستر يونايتد يحاول إقناع زيدان بتدريب مانشستر يونايتد خلفاً أولي لسولشاير ، وكشفت بعض التقرير الغنجليزية عن محاولة إقناع تولي زيدان تدريب مانشستر يونايتد وهذا مانشرته الصحف الإنجليزية ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، فقد أشارت التقارير الصحفية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد تتجه لاتخاذ خطوة جادة بإقالة أولي جونار سولشاير. المدير الفني الحالي لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في حالة استمرار هبوط نتائج الفريق.

حقيقة تولي زيدان تدريب مانشستر يونايتد

ونشرت الصحف الإنجليزية خبر تولي المدرب زيدان تولي قيادة تدريب مانشستر يونايتد بعد النتائج المخيبة التي ظهر بها مأخراًُ حيث تلقى الشياطين الحمر هزيمتان ناريتان بالدوري الإنجليزي أثاروا غضب الجماهير على سولشاير، وهم السقوط أمام نادي ليفربول الإنجليزي، بخماسية نظيفة. والهزيمة أمام الغريم التقليدي في ديربي مانشستر. فريق مانشستر سيتي، وعلى الصعيد القاري، فقد خيم التعادل الإيجابي على مجريات لقاء اليونايتد بنظيره أتلانتا، ضمن مجريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتائج مانشستر يونايتد في الفتر الأخيرة مع المدرب أولي لسولشاير

وعلى الرغم من تلك النتائج الغير مرضية إلا أن إدارة مانشستر يونايتد قد فضلت الإبقاء على سولشاير في مكانه حتى نهاية الموسم على الأقل، ولكن إذا تعرض المركز الرابع للخطر، فيمكنهم التفكير في استبداله قبل ذلك الوقت. ووفقاً للتقارير الأخيرة، يعتبر زين الدين زيدان. المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني. أحد أبرز الأسماء المطروحة لخلافة أولي جونار سولشاير. ولكن كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية. أن زيدان لم ينظر لعرض اليونايتد بطريقة إيجابية. لأن. الفرنسي يفضل تولي قيادة الفريق بالصيف وذلك حتى يتمكن من الحصول على موسم تمهيدي ووقت كافي لإعداد فريقه للموسم الجديد.