موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

دربي مدريد | موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم والقنوات المفتوحة والتشكيل الرسمي وتزايد البحث في الساعات الأخير عبر مواقع الأنترنت عن موعد ومعلق هذه المباراة والتشكيل الرسمي لها والقنوات المفتوحة التي ستنقل المباراة لذا نسعي من خلال هذا التقرير أن نوفر لكم جميع التفاصيل الشاملة عن هذا الديربي المدريدي ومن المؤكد انه ستكون مباراة كبيرة في إسبانيا يوم الأحد. يستضيف ريال مدريد ضيفه أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد. كان لدى الفريقين حظوظ متناقضة في المباريات الأخيرة ولهذا السبب الذهاب إلى المباراة بفارق 10 نقاط. يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 29 نقطة ، ويحتل أتلتيكو المركز الرابع برصيد 29 نقطة رغم وجود مباراة مؤجلة. ريال مدريد قادم من الفوز 2-0 على إنتر ميلان ويتعرق بشدة لاستعادة كريم بنزيمة بعد الغياب عن مباراة إنتر بسبب إصابة في أوتار الركبة. لم يخسر ريال مدريد في 12 مباراة قبل ذلك ، وفاز في 11 منهم. في أربع من آخر خمس مباريات ، سجل ريال هدفين أو أكثر. لديهم أربع شباك نظيفة في خمس مباريات ولم يهزموا في سبع لقاءات مع أتليتيكو في منافسة.

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم والقنوات المفتوحة

وقبل البدء في الحديث عن موعد دربي مدريد الذي سيجمع بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي سوف تنطلق المباراة اليوم الاحد الموافق 12/12/2021 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة بينما في الساعة الحادية عشر بتوفيت السعودية وسوف تذاع المباراة عبر شاشة قنوات بين ان اسبورت وبالأخص قناة بريمير 1 وسوف يتولي مهمة التعليق الصوتي المعلق حفيظ دراجي من أجل التعليق علي هذا الدربي المدريدي

يلا شوت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

لقد كان أتليتيكو مدريد داخل وخارج هذا الموسم ، وإذا كانت هناك مباراة سيعلقون عليها أهمية كبيرة ، فهذه هي المباراة. إنهم قادمون من الفوز 3-1 على إف سي بورتو خارج أرضهم وهذا من شأنه أن يعزز طموحهم في هذه المباراة حيث يتطلعون ليس فقط إلى سد فجوة 10 نقاط ، ولكن أيضًا الصعود إلى المركز الثاني. سجل أتلتيكو أهدافه في أربع من آخر خمس مباريات لكنه يتجه إلى هذه المباراة بخسارتين في أربع مباريات. كان فوزهم على بورتو هو الرابع فقط في 10 مباريات ويأملون أيضًا في تحسين دفاعهم بعد أن تمكنوا من تحقيق شباك نظيفتين فقط في 10 مباريات. في سبع مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، لم يكن لدى أتليتيكو شباك نظيفة وخسر مرة واحدة.