موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تمت العودة من جديد والاستقرار في مانشستر يونايتد وهناك مستوى من الثقة في لعبتهم أيضًا وسيستضيفون كريستال بالاس في مباراتهم المقبلة على أمل مواصلة الجولة الجيدة في آخر ثلاث مباريات. ذهابًا إلى هذه المباراة يحتل يونايتد المركز السابع برصيد 21 نقطة بينما يحتل بالاس المركز 11 برصيد 16 نقطة. إن خوض سلسلة من ثلاث مباريات دون تذوق الهزيمة سيعزز بالتأكيد مستويات الثقة في يونايتد يصلون إلى هذه المباراة بقيادة رالف رانجنيك والفوز على آرسنال يوم الخميس سيعطيهم بالتأكيد الزخم المطلوب. لديهم شباك نظيفة في آخر خمس مباريات وتلقوا هدفين أو أكثر في ثلاث من آخر خمس مباريات. سجل كلا الفريقين في ثلاث من آخر أربع مباريات ليونايتد. بعد مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال في آخر ثلاث مباريات سيجدون أن التفاوض على هذه اللعبة أسهل وكان الفوز على أرسنال هو الأول له في خمس مباريات متتالية على أرضه في الدوري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس يوم الأحد القادم الموافق 5-12-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 4:00 بتوقيت مصر والسودان، 5:00 بتوقيت السعودية وقطر، 6:00 بتوقيت الإمارات وعمان. وتم تولي مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق “رؤوف خليف “ والأن يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بصفتها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم

من ناحية أخري تلقى كريستال بالاس شباكه في وقت متأخر مرة أخرى وأسقط النقاط حيث واجه ليدز يونايتد في الخسارة 1-0 في مباراتهم الأخيرة وحكمت ضربة جزاء لرافينها في الدقيقة 90 على خسارة الفريق للمرة الثانية على التوالي والثالثة بدون فوز. الآن يواجهون اختبارًا صعبًا وهم يتطلعون إلى العودة إلى الوراء لقد فشلوا في التسجيل في واحدة من آخر خمس مباريات لكنهم حصلوا على شباك نظيفتين في تلك الجولة في المباريات الخمس ، سجلوا هدفين في ثلاث مباريات وسيرغبون في استعادة لمستهم التهديفية ضد مانشستر يونايتد الذي لم يكن الأفضل من الناحية الدفاعية منذ بداية الموسم حيث يدرك كريستال بالاس جيداً أن فريق اليونايتد مازال في حالة غير مستقر وانه متذبذ لذا سيحاول الضغط عليه من أجل حصد النقاط الثلاثة والقدم علي جدول الترتيب .