موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون في الجولة ال16 وتعود عجلة الدوري الإنجليزي من جديد حيث يلتقي كلاً من مانشستر سيتي ونظيره وولفرهامبتون في مباراة هامة وقوية والتي يبحث عتها الكثير من عشاق كرة القدم بشكل عام في العالم ولم يكن لخسارة مانشستر سيتي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا سوى القليل من العواقب ، ويأمل الفريق في العودة إلى عنصره عندما يستضيف ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز. قبل مباراة اليوم السادس عشر ، يتصدر السيتي ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة ويحتل ولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 21 نقطة. احتل مانشستر سيتي صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا على الرغم من الخسارة في لايبزيغ ، ومع استئناف مباريات الدوري ، فإن الهدف هو للبقاء في الصدارة في المراكز الثلاثة الأولى الضيقة. لقد حققوا خمسة انتصارات متتالية في الدوري ، وفي كل من هذه المباريات ، قادوا الذهاب إلى استراحة الشوط الأول. فشل السيتي في التسجيل فقط في مباراة واحدة بالدوري في آخر 10 مباريات - ضد كريستال بالاس.

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

وقبل البدء في الحديث عن موعد المباراة سوف تقام المباراة علي ارضية ملعب الإتحاد معقل السيتي ومن المقرر ان تنطلق المباراة في يوم السبت الموافق 11/12/2021 وذلك في تمام الساعة الـ 2:30 بتوقيت القاهرة بينما في الساعة الـ 3:30 بتوقيت السعودية وسوف تذاع المباراة عبر قناة بين ان اسبورت القطرية وبالأخص قناة بين ان اسبورت بريمير 1 الناقل الحصري لهذه البطولة في البريميرليج وقد تم إسناد مهمة التعليق الصوتي إلي المعلق خليل البلوشي الذي سيقوم بتعليق علي تلك المباراة بين كلا الفريقين

يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم

ومن ناحية أخري قدأزعج وولفرهامبتون السيتي في لقاءاتهم الأخيرة ، لكن قبل هذه المواجهة ، خسروا آخر مباراتين. سوف يتطلعون للعودة إلى طرق الفوز هنا ، والوصول إلى هذه اللعبة في ثلاث مباريات متتالية بدون فوز. من بين المجالات التي كانوا قصيرين للغاية هذا الموسم في الهجوم ؛ لقد سجلوا 12 هدفًا فقط ، مما يجعلهم أفضل من نورويتش صاحب المركز الأخير. بالذهاب إلى هذه المباراة ، فقد فشلوا في التسجيل في أربع من خمس مباريات وفي تلك الجولة كان لديهم هدف واحد فقط. في حين أنهم دافعوا بشكل أفضل من معظم الفرق في الدوري ، فإن هذا سيخضع لتدقيق شديد في الاتحاد. في مباراتهم الأخيرة ضد ليفربول ، اهتزت شباكهم بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسروا 1-0.