مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وموناكو

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج والقنوات الناقلةلها وإضافة علي ذلك تم توفي إليكم أسم المعلق داخل هذه المقال بعد ان تزايد البحث في الساعات الأخيرة عن مواعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج الألماني والقنوات الناقلة لها حيث استمرت معاناة لايبزيج في الموسم في الدوري الألماني خلال عطلة نهاية الأسبوع ، ويأملون في أسبوع أفضل عندما يستضيفون مانشستر سيتي. يلتقي الاثنان في المجموعة الأولى حيث يلعب لايبزيج فقط للحصول على مكان في الدوري الأوروبي. ويملك لايبزغ أربع نقاط في المركز الثالث فيما يتصدر مانشستر سيتي 12 نقطة. تم تأكيد المركزين الأول والثاني بالفعل ، لكن لايبزيغ يحتاج إلى الفوز هنا لتأكيد مكانه في الدوري الأوروبي. في حين أنهم من بين أفضل الهدافين حتى الآن في دوري الأبطال ، إلا أن دفاعياً كان بمثابة كارثة على لايبزيغ. لديهم 13 هدفًا لكنهم تلقوا أيضًا هذا العدد في خمس مباريات. بالذهاب إلى هذه المباراة ، فقد خسروا ثلاث مباريات في أربع مباريات لكنهم فشلوا في التسجيل في مباراة واحدة فقط من آخر 18 مباراة. في سبع من آخر 10 مباريات ، سجل كلا الفريقين.

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج والقنوات الناقلة اليوم

وقبل الحديث عن موعد تلك المباراة سوف تقام مباراة هذا اللقاء علي أرضية ملعب ريد بول ارينا معقل أرضية لايبزيج الالماني ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم الثلاثاء الموافق 7/12/2021 في تمام الساعة الـ 07:45 بتوقيت القاهرة بينما في الساعة الـ 08:45 بتوقيت السعودية وسوف يتولي مهمة تعليق هذه المباراة المعلق محمد بركات بينما ستذاع تلك المواجهة بين الفريقين عبر شاشة قنوات بين اسبورت وبالأخص قناة beIN Premium 2HDالناقل الحصري لهذه البطولة.

يلا شوت مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم

ومن ناحية أخري سجل مانشستر سيتي ستة أهداف ضد فريق لايبزيغ في أول لقاء له في هذه المجموعة ، لكن شباكه ما زالت تلقى ثلاثة أهداف. هذه مجرد واحدة من مبارياتهم الخمس في المسابقة هذا الموسم حيث لم يكن لديهم شباك نظيفة. في الواقع ، في آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا ، كان لديهم شباك نظيفة واحدة فقط ، بينما فشلوا في التسجيل في اثنتين من 10 مباريات. وقد أكد مانشستر سيتي بالفعل صدارة الترتيب ومن المتوقع أن يريح اللاعبين الرئيسيين. مع مشاكلهم الدفاعية ، يجب أن يتوقعوا نزهة صعبة في لايبزيغ الذين يحاولون الحصول على المركز الثالث. قبل هذه المباراة ، فاز سيتي على واتفورد 3-1 ، متنازلًا عن شباكه للمرة الرابعة على التوالي ، لكنه كان فوزه الخامس على التوالي.