موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

يستقبل ملعب كامب نو مباراة في غاية الأهمية حيث ستجمع بين فريق برشلونة ونظيره ريال بيتيس اليوم والسبت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الاسباني من الليجا وهناك قدر من الاستقرار في مسيرة برشلونة منذ رحيل رونالد كومان ، وقد عزز وصول تشافي الفريق أكثر. يأملون في تحقيق قفزة أخرى عندما يستضيفون ريال بيتيس في مباراتهم المقبلة في الدوري الإسباني. ويحتل برشلونة المركز السابع في الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق أربع نقاط عن بيتيس صاحب المركز الخامس. بالذهاب إلى هذه المباراة ، لم يهزم برشلونة في آخر ست مباريات. لقد تحسنوا هجومهم ، وفشلوا في التسجيل فقط في واحدة من آخر ست مباريات ، بالتعادل 0-0 مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا. لكن مبارياتهم كانت منخفضة التهديف. على الرغم من أن برشلونة لديه لاعبين كبار ، إلا أن الفريق لا يزال يعاني بسبب عدم تقديم الأداء المطلوب منذ بداية الموسم.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وريال بتيس يوم السبت 4-12-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 6:15 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 7:15 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.وقد تم إختيار مهمة التعليق الصوتي على مباراة برشلونة وريال بتيس للمعلق الشهير “خليل البلوشي“. كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة هذه المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بصفتها الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي. وتحديدا عبر قناتي beIN Sports 1 Premium – beIN 3 Sports.

يلا شوت مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

ومن ناحية أخري ريال بيتيس الذي لم يقدم مباراة جيدة ضد برشلونة حيث لقد خسروا بالفعل في كل المواجهات الخمسة الأخيرة التي جمعت بينهم ومع ذلك بإداء برشلونة هذا الموسم ، سيكون لدى بيتيس أفكار الفوز هنا. تم تسجيل إجمالي 24 هدفاً في المواجهات الخمسة الأخيرة بين هذين الجانبين ، 15 منها كانت في الشوط الثاني. شهدت آخر خمس مباريات لريال بيتيس أيضًا ثمانية أهداف في الشوط الثاني ، وهذا اتجاه سننتبه إليه. مع أربعة انتصارات متتالية قبل هذه المباراة ، سيكون ريال بيتيس واثقًا من حصد ثلاث نقاط في كامب نو. ومع ذلك ، ستكون هذه مباراة أصعب من أي مباراة من مبارياتهم الأربع الأخيرة. في المرة الأخيرة التي واجهوا فيها خصمًا من عيار برشلونة ، خسروا 2-0 أمام إشبيلية.