موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة لها .. وفي الساعات الأخيرة تزايدت عملية البحث عن موعد هذه المباراة المرتقبة من كلا عشاق الفريقين حيث تراجعت فرص برشلونة ، بطل أوروبا خمس مرات ، في البقاء في دوري أبطال أوروبا بخيط رفيع قبل رحلته إلى ألمانيا لمواجهة بايرن ميونيخ. ويلعب في المجموعة الخامسة ويملك سبع نقاط ويحتل المركز الثاني ويواجه بايرن ميونيخ المتصدر الذي يملك 15 نقطة. فاز بايرن في جميع مبارياته في هذه المجموعة ويصل إلى هذه المباراة مباشرة بعد فوزه على بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني. هذه مباراة أصبح بايرن ميونيخ يحبها حقًا مؤخرًا. في لقاء سابق بينهما في هذه المجموعة ، تغلبوا على برشلونة 3-0 ليحققوا فوزهم الثالث على التوالي على الفريق الإسباني. لم يسجلوا أقل من ثلاثة في الاجتماعات الثلاثة الماضية. سجل روبرت ليفاندوفسكي في كل من تلك المباريات الثلاث ، ما مجموعه أربعة أهداف. المهاجم البولندي يذهب إلى هذه المباراة وهو يسجل أهدافًا جيدة أيضًا. لقد سجل خمسة أهداف في آخر خمس مباريات.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة لها

وقبل البدء في الحديث عن موعد المباراة سوف تقام المباراة علي ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء الأربعاء القادم الموافق 8 من ديسمبر من عام 2021 . بتوقيت القاهرة وسوف تذاع المباراة عبر قنوات بين اسبورت القطرية وسوف تنقل قناة بي ان سبورتس بريميير 1 المباراة حصريًا عبر شاشتها.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

وجديراً أنه تم إسناد مهمة التعليق إلي المعلق التونسي عصام الشوال حيث ينقل مهمة التعليق والوصف التفصيلي على المباراة المصيرية للفريق الإسباني عبر قناة بي ان سبورتس بريميم 1.

يلا شوت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم

ومن ناحية أخري بدا برشلونة مهتزًا مرة أخرى في خسارته على أرضه أمام ريال بيتيس ، وسيخوض مباراة أكثر صعوبة في ميونيخ. لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لهم هذا الموسم وكانت أبرز المباراتين في هذا الموسم هي المباراتين ضد بايرن على أرضه وبنفيكا خارج أرضه في هذه المجموعة. تكبدوا خسائر 3-0 في كلتا المناسبتين. هنا ، عليهم أن يضاهيوا نتيجة بنفيكا والمشكلة الأكبر هي أن بنفيكا يلعب أضعف فريق في هذه المجموعة وهو على أرضه. لكي يكون برشلونة آمنًا ، يجب أن يفوزوا بهذا ، وفي مسيرتهم الهشة مؤخرًا ، لا يبشرون بالكثير من الأمل. مع أربعة انتصارات فقط في آخر 10 مباريات ، سيحتاج برشلونة إلى استراتيجية جيدة للغاية للتغلب على بايرن في ألمانيا. لديهم ثلاث شباك نظيفة متتالية في دوري الأبطال ، لكن اثنتين منهم كانت ضد دينامو كييف وواحدة ضد بنفيكا.