موعد مباراة ليدز يونايتد وبرينتفورد

يخوض فريق ليدز مباراة قوية أمام نظيره برينتفورد اليوم السبت علي ملعب ايلاند رود وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الانجليزي أدى فوز ليدز يونايتد على كريستال بالاس إلى زيادة تواجدهم بعيدًا عن منطقة الهبوط مع استمرارهم في تحمل بداية صعبة في موسم الدوري. سيأملون في تحقيق قفزة أخرى عندما يستضيفون برينتفورد. ويملك ليدز المركز الخامس عشر الآن 15 نقطة. فقط نقطة واحدة وثلاثة مراكز خلف برينتفورد. ركلة الجزاء المتأخرة التي سجلها رافينها كانت هي الفارق في فوز ليدز 1-0 على بالاس. كانت مباراة رابعة على التوالي فشلوا فيها في تسجيل أكثر من هدف. سيظلون سعداء بتسجيل فوزهم الثالث هذا الموسم في الدوري. حققت مبارياتهم الأربع الأخيرة على أرضهم أقل من 2.5 هدف على الرغم من أن ليدز سجل في كل من آخر خمسة أهداف.

موعد مباراة ليدز يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة

وسوف تذاع مباراة ليدز يونايتد وبرينتفورد يوم الأحد القادم الموافق 5-12-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 4:00 بتوقيت مصر والسودان، 5:00 بتوقيت السعودية وقطر، 6:00 بتوقيت الإمارات وعمان. وتم تولي مهمة التعليق الصوتي إلي هذه المباراة للمعلق “منتصر الأزهري “. والأن يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بصفتها الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي.

يلا شوت مباراة ليدز يونايتد وبرينتفورد اليوم

ومن ناحية أخري لم تدوم فرحة برينتفورد في الفوز على إيفرتون طويلاً ؛ عانوا من الخسارة 2-0 أمام توتنهام مباشرة بعد ذلك. بعد بداية جيدة للموسم ، كانوا فقراء في المباريات الأخيرة ، والذهاب إلى هذه المباراة ، لديهم شباك نظيفة واحدة فقط في آخر خمس مباريات. في المباريات الأربع التي اعترفوا بها ، كان الهدف هدفين أو أكثر لكنهم سجلوا أكثر من هدف في واحد فقط من آخر خمس مباريات. سجل كلا الفريقين في ثلاث من آخر خمس مباريات ، وتمكن برينتفورد من التسجيل في أربع من أصل خمس مباريات. بعيدًا عن أرضه ، لم يفزوا في ثلاث مباريات متتالية ولم يكن لديهم شباك نظيفة في آخر خمس مباريات.