سيواجه بولونيا يوفنتوس في مواجهة الجولة 18 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي وستقام المباراة اليوم السبت الموافق 18/12 حيث سيستقبل ستاد ريناتو دالارا الفريقين في مباراة قوية ويحتل بولونيا حاليًا المركز العاشر في الترتيب بمجموع 24 نقطة.بينما يحتل يوفنتوس المركز السابع بعد أن جمعوا 28 نقطة حتى الآن وقد عانى الزوار من حملة صعبة تحت قيادة المدرب العائد ماسيميليانو أليجري مع الفريق الإيطالي الأسطوري. وتتأخر السيدة العجوز بفارق 12 نقطة عن إنتر المتصدر وتتخلف عن نابولي صاحب المركز الرابع بفارق ثماني نقاط.

سيتعين عليهم البدء في تشكيل سلسلة قوية من الأداء إذا كانوا يريدون أي فرصة ليس فقط للتنافس على اللقب ، ولكن أيضًا لضمان مقعداً في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل. يجد بولونيا نفسه في المركز العاشر برصيد 24 نقطة ويتخلف عن يوفنتوس بأربع نقاط. سوف يتطلعون إلى الانزلاق في مباراتين خاسرين حيث استقبلوا خمسة أهداف ، وكان آخرها خسارة 2-1 خارج أرضه أمام تورينو. يخرج يوفنتوس من تعادل صعب 1-1 مع فينيسيا

على الرغم من تسجيل أصحاب الأرض أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات إلا أنهم خلقوا فرصتين واضحتين فقط في تلك المباريات. قد يواجهون صعوبة في مواجهة دفاع يوفنتوس الصعب الذي شهد تحسنًا في شكله الدفاعي ، وحافظ على نظافة شباكه في ثلاث من آخر أربع مباريات. ويعاني الضيوف من بعض الإصابات التي تعرض لها لاعبون أساسيون ، أبرزهم ديبالا ، الذي اضطر إلى الاستبدال بعد 17 دقيقة فقط في التعادل 1-1 أمام فينيتسيا. على الرغم من الإصابات ، لا يزال يتعين على يوفنتوس امتلاك ما يكفي منهم لتحقيق نتيجة هنا ضد بولونيا.

بطاقة مباراة يوفنتوس ضد بولونيا

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالأسبوع 18
موعد المباراة18-12-2021
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهقناة الدوري الإيطالي (يوتيوب)
معلق المبارهميشيل سعد
ملعب المباراةريناتو دال آرا