يقدم يلا شوت تغطية مباشرة عن مواجهة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو ويتطلع أتليتيكو مدريد إلى تجنب الهزيمة الخامسة على التوالي في الدوري الإسباني عندما يواجه رايو فاليكانو في واندا متروبوليتانو ويحتل بطل إسبانيا حاليا المركز الخامس في الجدول بفارق 17 نقطة عن ريال مدريد المتصدر ، فيما جمع رايو 30 نقطة من 18 مباراة خاضها هذا الموسم ليحتل المركز الرابع.قضى شهر ديسمبر الكارثي على أتلتيكو آماله في اللقب ، حيث خسر أربع هزائم متتالية أمام مايوركا وريال مدريد وإشبيلية وغرناطة ، مما جعلهم بعيدًا عن الصدارة عندما يتعلق الأمر بصعود الدوري. وبالفعل ، فقد تركهم إجمالي 29 نقطة من 18 مباراة في المركز الخامس بالجدول ، بفارق 17 نقطة عن ريال مدريد متصدر الدرجة ، بينما هم أيضًا على بعد تسع نقاط من إشبيلية صاحب المركز الثاني ، لذلك قد يكون المركز الثالث هو الأفضل على الإطلاق.

يلا شوت مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

حامل اللقب يمكن أن يأمل في هذا اللقاء أن يحقق الكثير من النجاح أتليتيكو في الأسابيع الأخيرة على دفاع قوي ، لكنهم تلقوا بالفعل 22 هدفًا في الدوري هذا الموسم ، وحقيقة أنهم لم يحرزوا نقطة واحدة في ديسمبر هو مصدر قلق حقيقي ، خاصة قبل مواجهة أخرى صعبة. مباراة فياريال في 9 يناير. انتصر الفريقان في مباراة واحدة فقط من آخر سبع مباريات خارج أرضهما في الدوري ، لكنهما كانا قويين مرة أخرى أمام مشجعيهما هذا الموسم. انتصر أتليتيكو أيضًا في كل من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري ضد رايو ، بما في ذلك انتصارات 1-0 في كل من لقاءاتهم الثلاثة الأخيرة ، وعاد آخر نجاح لرايو في هذه المباراة في فبراير 2013.في غضون ذلك ، قيل إن رايو كان حريصًا على تأجيل هذه المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا في الفريق ، لكن المباراة مستمرة كما هو مخطط لها ، في الوقت الحالي. استمتع فريق العاصمة بموسم رائع حتى الآن ، حيث حقق رقمًا قياسيًا من تسعة انتصارات وثلاثة تعادلات وست هزائم من 18 مباراة ليجمع 30 نقطة

مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو يلا شوت

وفيما ذلك يسعي يلا شوت الجديد من أجل رصد أخر الأخبار الحصرية عن مباراة التيكو مدريد اليوم ومما جعله يحتل المركز الرابع في الجدول بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو صاحب المركز الخامس. وثلاثة فقط خلف ريال بيتيس صاحب المركز الثالث. من المقرر أن يغيب رايو عن عدد من اللاعبين المهمين في نهاية هذا الأسبوع ، وهي ضربة بالنظر إلى فوزهم بأربع مباريات من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك الفوز 2-0 على ألافيس في آخر مباراة بالدوري الإسباني يوم 18 ديسمبر. . تمكن فريق أندوني إيراولا أيضًا من التقدم في كأس الملك ، حيث من المقرر أن يواجه النادي ميرانديس في الجولة التالية من المسابقة في 5 يناير ، ومن المقرر أن يتعزز الفريق قريبًا بعودة غالبية هؤلاء. أن تكون نتيجة الاختبار إيجابية لـ COVID-19. كانت أفضل حملة رايو في الدوري حتى الآن هي التاسعة في 1999-2000 ، لذلك يمكن أن تكون حملة مشهورة للنادي ، الذي ضمن العودة إلى هذا المستوى من خلال التقدم من خلال تصفيات الدوري الإسباني الموسم الماضي.

بطاقة مباراة اتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو

البطولةالدوري الاسباني
الجولةالأسبوع 19
موعد المباراة2-1-2022
توقيت المباراة05:15 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهعامر الخوذيري
ملعب المباراةواندا ميتروبوليتانو