حصري عبر yalla shoot.com تغطية مباشرة عن لقاء الكلاسيكو الأسباني ريال مدريد وبرشلونة ويترقب عشاق الكرة القدم لقاء الكلاسيكو بين عملاقين الدوري الاسباني ريال مدريد وبرشلونة في لقاء نهائي كأس السوبر الأسباني وذلك في يوم الثلاثاء الفريق الكتالوني الذي يحتل المركز السادس في الدوري الإسباني يقوم برحلة إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض لمواجهة ريال مدريد في سوبركوبا دي إسبانيا غدًا. لم يكن من الممكن أن تأتي هذه المباراة في كأس السوبر في وقت أسوأ بالنسبة للكتالونيين. إنهم يكافحون من أجل تعويض كل النكسات التي واجهوها في السنوات القليلة الماضية. وبصراحة لا يمكن عدهم من بين نخب العالم بعد الآن. هم في مرحلة إعادة البناء ويرأسهم مدرب لم يخوض بعد عشر مباريات أوروبية في مسيرته الإدارية. في غضون ذلك يحلق غريمه اللدود ريال مدريد عالياً. إنهم يتصدرون ترتيب الدوري بشكل مريح ويقودهم كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور ويسجلون الأهداف كما يحلو لهم علاوة على ذلك لديهم أيضًا سجل متفوق في الآونة الأخيرة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة يلا شوت

وكانت المواجهة الأخيرة قد انتهت بفوز الميرينغي بنتيجة 1-2. إنهم في سلسلة انتصارات من أربع مباريات. لقد سجلوا هدفين أو أكثر في المواجهات الأربعة الأخيرة على التوالي. آخر فوز لبرشلونة على هذا الخصم كان قبل ثلاث سنوات.وتعادل برشلونة للتو 1-1 على طريق غرناطة. كما أنهم لم يحققوا أي فوز في ست من مبارياتهم التسع الماضية وتمكنوا من تسجيل أكثر من هدف واحد مرتين فقط في آخر ست مباريات. من ناحية أخرى حقق رجال كارلو أنشيلوتي فوزا 4-1 على فالنسيا. لقد فازوا أيضًا بـ 13 مباراة من إجمالي 15 مباراة وسجلوا 12 هدف من أصل 15 مباراة سابقة للمضي قدمًا لقد سيطروا أيضًا بشكل كامل على هذا الخصم في السنوات الأخيرة وسيكونون أكثر حماسًا لتأمين فوز آخر ضد هذا الخصم اللدود لهم.

يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يحتل ريال مدريد صدارة جدول الدوري وخسر مرتين فقط طوال الموسم. في غضون ذلك يحتل الكاتالونيون المركز الخامس ويتراجعون 17 نقطة عن الصدارة. للمضي قدمًا سجل ريال مدريد أكبر عدد من الأهداف لجميع الفرق في الدوري الإسباني على الرغم من أنهم سجلوا 45 هدفًا حتى الآن فإن أفضل نتيجة تالية هي 33 هدفًا شهدت تنافسية الليغا خسارة ريال مدريد أمام إسبانيول وخيتافي بعد خسارة جميع مبارياته الأربع في ديسمبر تراجع حامل اللقب أتلتيكو مدريد إلى المركز الرابع. ما يوحي به ذلك قد يكون بالفعل نسخة من التكافؤ في الدوري الإسباني. سيتطلب الرد على ذلك أكثر من مجرد الاعتماد على نموذج الأندية الفائقة المتمثل في الإنفاق الزائد على الجميع قد يكون برشلونة هو المثال الواضح ولكن هذا الموسم يمكن أن يظهر كيف تتغير الأمور في جميع أنحاء إسبانيا.

بطاقة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

البطولةكأس السوبر الأسباني
الجولةنصف نهائي
موعد المباراة12-01-2022
توقيت المباراة9:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهSSC HD 5
معلق المبارهفهد العتيبي
ملعب المباراةملعب الملك فهد الدولي