يقدم yalla shoot تغطية مباشرة عن مواجهة استوةن فيلان وبرينتفورد ويتطلع أستون فيلا للعودة إلى طرق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يتوجه إلىملعب برينتفورد المجتمعي يوم الأحد لمواجهة برينتفورد. الزوار الذين 12TH حاليا في الجدول ، تعرض لهزيمة 3-1 أمام تشيلسي في اليوم العالمي للملاكمة، في حين خسر برينتفورد 1-0 أمام مانشستر سيتي يوم الاربعاء.فاز برينتفورد بخمسة انتصارات وتعادل وخسر ثمانية من 18 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم ليجمع 20 نقطة ، مما تركه في المركز الرابع عشر في الجدول ، بفارق تسع نقاط عن منطقة الهبوط ، لذلك كانت حملة ناجحة لـ موعد النادي الذي تمت ترقيته. وحصد فريق توماس فرانك أربع نقاط من مباراتيهما ضد ليدز يونايتد واتفورد في وقت سابق هذا الشهر لكنه خسر آخر مباراتين أمام برايتون آند هوف ألبيون ومان سيتي دون هز الشباك.

يلا شوت مباراة أستون فيلا وبرينتفورد

سيسافر برينتفورد إلى آنفيلد لمواجهة ليفربول في مباراتهم القادمة في الدوري بعد هذه المباراة بينما سيواجهون مانشستر سيتي على استاد الاتحاد في 9 فبراير ، وسيكون من الرائع رؤية مكان النحل في الجدول بحلول شهر فبراير يتدحرج. حصل فريق فرانك على نقطة في التعادل 1-1 مع فيلا في المباراة العكسية في وقت سابق من هذا الموسم ، بينما سجلوا انتصارًا 1-0 عندما التقى الفريقان آخر مرة في ميدلسكس مرة أخرى في فبراير 2019.في غضون ذلك ، كان من المقرر أن يلتقي فيا مع ليدز يونايتد على ملعب إيلاند رود في 28 ديسمبر ، لكن المباراة تأجلت بسبب مشاكل فيروسات التاجية في تشكيلة أصحاب الأرض. ونتيجة لذلك ، لم يشارك فريق ستيفن جيرارد في أي مباراة منذ خسارته 3-1 على أرضه أمام تشيلسي في يوم الملاكمة وإجمالي 22 نقطة من 18 مباراة تركتهم في المركز 12 في جدول الترتيب.

مباراة أستون فيلا وبرينتفورد يلا شوت

كما يمكنكم من خلال موقعنا new yalla shoot متابعة الأخبار الخصرية عن مواجهة أستون فيلا وبرينتفورد اليوم وأظهر أستون فيلا تحسنًا كبيرًا منذ وصول جيرارد كمدرب رئيسي ، حيث فاز بأربع من مبارياته السبع لكنه كافح من أجل الاتساق في معظم الموسم وسيواجه مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز على التوالي في منتصف يناير. انتصر الفريق الزائر في اثنتين من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه بفوزه على كريستال بالاس ونورويتش سيتي ويتأخر بفارق ثلاث نقاط فقط عن ولفرهامبتون واندرارز صاحب المركز الثامن في نفس العدد من المباريات 18 لذا فإن الفوز هنا يمكن أن يدفع. لهم فوق الطاولة لم يهزم فيلا في الواقع برينتفورد في الدوري منذ فبراير 1947 ، حيث كان النحل يستمتع بأفضل لقاءات البطولة السابقة بين الفريقين.

بطاقة مباراة استون فيلا ضد برينتفورد

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالأسبوع 21
موعد المباراة2-1-2022
توقيت المباراة04:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports Xtra 2
معلق المبارهمضر اليوسف
ملعب المباراةبرينتفورد كوميونيتي ستاديوم