نفدم لكم عبر موقعنا. yalla shoot.com تغطية مباشرة عن مواجهة تشيلسي وتوتنهام ،عودة من جديد إلي ملعب ستامفورد بريدج حيث يقود المدرب أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير فريقه في مباراة الذهاب بدورة نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمام تشيلسي مساء الأربعاء. تغلب البلوز على برينتفورد 2-0 ليبلغ الدور ربع النهائي ، بينما فاز نظرائهم في شمال لندن بنتيجة 2-1 على وست هام يونايتد في ربع النهائي.ويبدو أن الفترة تحدي داخل وخارج الملعب لتشيلسي للوصول إلى نقطة الغليان خلال الزيارة التي قام بها ليفربول، كما ساديو ماني و محمد صلاح وضعت ليفربول بهدفين لصالح وسط التوتر المحيطة روميلو لوكاكو تعليقات الصورة من مقابلة أجريت معه مؤخرا. ومع ذلك ، تعافى البلوز لإنقاذ التعادل 2-2 في إعلان رائع للدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سبق هدف ماتيو كوفاسيتش المذهل التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من كريستيان بوليسيتش ، الذي أضاع فرصة ذهبية للتغلب على كاويمهين كيليهر في وقت سابق. النصف.

يلا شوت مباراة تشيلسي وتوتنهام

وفي غضون ذلك لم تكن هذه النتيجة موفقة بالنسبة لآمال أي من الفريقين في اللحاق بالمتصدر مانشستر سيتي ولكن من المحتمل أن تسديدة المجد في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تنتظر البلوز ، الذي هزم برينتفورد 2-0 بتشكيلة شابة ليحجز مكانه في الدور ربع النهائي. كان أداء تشيلسي بعيدًا عن الروعة في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2021-22 ، على الرغم من الحاجة إلى ركلات الترجيح للتغلب على ساوثهامبتون وأستون فيلا على أرضه بعد التعادل 1-1 - ومن المؤكد أن البلوز قد طور تقاربًا في المواجهة في ستامفورد بريدج. في الواقع ، انتهت أربع من آخر خمس مباريات لتشيلسي على أرضه بالتساوي - بما في ذلك كل من آخر ثلاث مباريات - ولا يتوقع البلوز إنهاء هذا الجمود بسهولة ضد مديرهم السابق والفائز المؤكد وللمزيد من المتابعة عبر موقعنا يلا شوت الجديد

مباراة تشيلسي وتوتنهام يلا شوت

ومن ناحية أخري تعد كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتأكيد أفضل فرصة لتوتنهام لإنهاء جفاف الكأس الذي دام 13 عامًا - مع وصول آخر قطعة من الألقاب بالصدفة في مسابقة عام 2008 بعد فوزه على تشيلسي في النهائي لكنهم لم يهزموا محليًا منذ تولى كونتي المسؤولية مع عدم خسارة المدرب الإيطالي في تاريخ توتنهام أي من أول أهدافه ثماني مباريات في الدوري على دفة القيادة. يمثل الانتصار في طريق فيكاريدج فوز توتنهام الوحيد خارج أرضه حتى الآن في حقبة كونتي على الرغم من ذلك وشهد لقاءهم الأخير مع تشيلسي في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2018-2019 تقدم البلوز عبر ركلات الترجيح قبل الهزيمة أمام مان سيتي الاخير.

بطاقة مباراةتشيلسي ضد توتنهام

البطولةكأس الرابطة الانجليزية
الجولةنصف نهائي (مباراة ذهاب)
موعد المباراة5-1-2022
توقيت المباراة09:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Premium 1HD
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةستامفورد بريدج