يقدم يلا شوت الجديد تغطية مباشرة علي مواجهة الديربي الايطالي بين يوفنتوس ونابولي اليوم وعلى الرغم من بدايات مختلفة جدا لمواسم و يوفنتوس و نابولي العودة من العطلة الشتوية يوم الخميس مفصولة اثنين فقط الأماكن وخمس نقاط في الترتيب دوري الدرجة الاولى الايطالي . بينما يستعد يوفنتوس صاحب المركز الخامس لتجديد التنافس بين الأندية بعد فوزه في خمس من آخر ست مباريات في جميع المسابقات خسر نظرائهم الجنوبيون في ثلاث من آخر خمس مباريات ليواصلوا هبوطهم في الترتيب للمركز الثالث.بعد الافتتاح المضطرب لحملة 2021-22 عندما بدوا في كثير من الأحيان محرومين من الأفكار حقق يوفنتوس أقصى استفادة من قائمة المباريات الودية قبل فترة منتصف الموسم من خلال إنهاء العام بجولة خالية من الهزائم من ست مباريات متتالية تلقى مرماه مرتين فقط في العمليه. وجاءت انتصارات البيانكونيري خلال ديسمبر على حساب أضواء أقل كالتشيو مثل جنوى وبولونيا وكالياري هذا الأخير منهم أوفد 2-0 بفضل هدفين من مويس كين و فيديريكو بيرنارديسشي .

يلا شوت مباراة يوفنتوس ونابولي

ومع ذلك قبل استئناف سعيهم غير المتوقع لتحقيق المجد القاري يجب على الفائزين بسكوديتو 36 مرة تحقيق نتائج أكثر إقناعًا ضد بعض الفرق الكبرى في شبه الجزيرة الإيطالية بعد زيارة نابولي في منتصف الأسبوع من المقرر أن يلتقي روما وأتالانتا وميلانو خلال الشهر المقبل ناهيك عن تعادل كأس إيطاليا مع سامبدوريا وسوبركوبا مقابل إنتر. يتأخر رجال أليجري بفارق 12 نقطة عن متصدر الدوري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لذلك مع غياب مدربهم وفقدان ما يصل إلى ثمانية لاعبين بسبب المرض أو في كأس الأمم الأفريقية يجب على نابولي مواجهة ألد منافسيه على الإطلاق بعد أن خسر بالفعل تسع مواجهات من أصل 10 مواجهات إلى ملعب أليانز منذ افتتاحه.

مباراة نابوبي ويوفنتوس يلا شوت

لم يسير شيء على ما يرام بالنسبة لنابولي منذ تعرضه لأول هزيمة في الدوري في أواخر نوفمبر أمام إنتر الفريق الذي تجاوزهم في نهاية المطاف ليتوج بـ بالدوري الايطالي "أبطال الشتاء" بعد أن بدأ الموسم تحت الإدارة الجديدة كان نادي نابولي في حالة ملهمة حيث حققوا 10 انتصارات في الدوري قبل نهاية أكتوبر مما أعطى سببًا للحلم بسكوديتو الأول منذ عقود. ومع ذلك في الفترة الفاصلة تعرض رجال لوتشيانو سباليتي للضرر بسبب إصابات عدة تروس متكاملة في أجهزتهم المجهزة جيدًا والتي بالكاد استقبلت هدفًا في طريقها إلى قمة الدوري الإيطالي وبدأت العجلات في تؤتي ثمارها عندما تتوقف العطلة الشتوية مؤقتًا عن فترة الأعياد. جاءت أربع خسائر في تتابع سريع حيث أعقب الانتكاسة أمام إنتر هزائم أمام أتالانتا وللمزيد من التفاصيل الحصرية يمكنكم متابعة موقعنا yalla shoot

بطاقة مباراة يوفنتوس ونابولي

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالأسبوع 20
موعد المباراة06-01-2022
توقيت المباراة9:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهقناة الدوري الإيطالي
معلق المبارهفهد العتيبي
ملعب المباراةملعب أليانز ستاديوم