يلا شوت yalla shoot مباراة السوادن ضد نيجيريا nigeria vs sudan اليوم السبت في بطولة كاس الامم الافريقيه ، بعد الفوز الذي حققه بشق الأنفس على زميلاتها المرشحة للمجموعة مصر ، تلتقي نيجيريا مع السودان على ملعب رومدي أدجيا في المجموعة الرابعة من كأس الأمم الأفريقية يوم السبت. في حين أن فوز سوبر إيجلز سيضمن بالتأكيد مكانه في مراحل خروج المغلوب ، فإن فريق صقور جيديان سوف يتطلع إلى تجنب المزيد من النقاط المفقودة بعد تعادله مع غينيا بيساو يوم الثلاثاء.بدأت نيجيريا مشوارها في بطولة كأس الأمم الأفريقية بداية جيدة ، حيث فازت 1-0 على مصر في المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة يوم الثلاثاء. في مباراة تم فيها إقصاء محمد صلاح من دفاع سوبر إيجلز الصلب ، كان كيليشي إيهيناتشو لاعب ليستر سيتي هو من تصدرت عناوين الأخبار حيث سجل الهدف الوحيد في المباراة بعد مرور نصف ساعة.

يلا شوت مباراة السوادن ونيجيريا

بينما نيجيريا ، التي تسعى للحصول على لقبها الرابع على الساحة القارية ،لم تهزم الآن في جميع مبارياتها السبع الأخيرة في جميع المسابقات باستثناء واحدة ، وحققت خمسة انتصارات وتعادل واحد في ذلك الوقت. وشهدت هذه الجولة المثيرة للإعجاب أيضًا أن رجال أوغسطين إيجوافوين يؤمنون مرورًا سلسًا إلى الأدوار الإقصائية لكأس العالم 2022 بعد أن احتلوا صدارة المجموعة الثالثة في التصفيات ، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني الرأس الأخضر. بعد فوزها في اليوم الافتتاحي على الفراعنة ، تجلس نيجيريا حاليًا في قمة المجموعة الرابعة وستتطلع إلى الحفاظ على الطاغوت مستمرًا حيث يهدفون إلى تجاوز المركز الثالث في مصر قبل ثلاث سنوات.وسوف تبدا اليوم مباراه السوادن ونيجيريا في تمام الساعه السادسة مساءا بتوقيت القاهره والساعه السابعة مساءا بتوقيت السعوديه علي yalla shoot.com

مباراة السوادن ونيجيريا يلا شوت

في غضون ذلك سيستعد السودان إلى حد ما ببداية البطولة حيث تعادل مع غينيا بيساو بدون أهداف على ملعب رومدي أدجيا يوم الثلاثاء. في مباراة كانت فيها الفرص الواضحة ممتازة ، مُنحت غينيا بيساو فرصة رائعة لتتصدر الصدارة في الدقيقة 82 بعد فوزها بضربة جزاء لكن الحارس علي عبد الله أبو فعل ببراعة ليحرم بيليه لاعب وسط موناكو . في حين أن المدرب برهان تيا سينبهر بالنتيجة ، فإن اللاعب البالغ من العمر 57 عامًا سيكون قلقًا من افتقار فريقه للقوة النارية في الصدارة حيث فشلوا الآن في التسجيل في ست مباريات متتالية منذ التعادل 2-2 مع غينيا في أكتوبر. يتجه السودان إلى مباراة يوم السبت في 11 مباراة متتالية بدون انتصارات ، حيث خسر سبع مرات وحصل على أربعة تعادلات ، وهذه السلسلة السيئة من النتائج جعلتهم يخسرون مكانًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ويخرجون أيضًا من كأس العرب في كأس العالم. مجموعات العودة في ديسمبر. بينما يتطلعون إلى الوقوف على أقدامهم والبدء في حملتهم في كأس الأمم الأفريقية ، فإن الوقوف في طريقهم هو الفريق المنافس الذي خسروا أمامه في كل من المواجهتين الأخيرتين منذ الفوز 1-0 في عام 2014.

بطاقة مباراة نيجيريا والسودان

البطولةكأس الأمم الأفريقية
الجولةالجولة الثانيه
موعد المباراة15-01-2022
توقيت المباراة6:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN MAX 1
معلق المباره سوار الذهب
ملعب المباراةملعب رومدي أدجيا