سياسة الخصوصية

عند الدخول إلى الموقع للمرة الأولى وارسال أية بيانات خاصة بالزائر مثل البريد الالكتروني ، ومنذ اللحظة الأولى التي تقوم بزيارة الموقع نحن نتحمل المسؤولية الكاملة على تأمين المعلومات الخاصة بك وندرك أن هذه مسؤولية كبيرة إلا أننا نعمل بكل جدية حتى نحمي هذه البيانات كما أننا نمنحك فرصة التحكم بها .

ويعد الهدف الأول والأساسي من سياسة الخصوصية هو مساعدة الزائر على فهم المعلومات التي نجمعها والسبب الرئيسي لجمع هذه البيانات والطريقة التي يتبعها الموقع في تحديث هذه البيانات وتصديرها وحذفها .

يتم تطبيق سياسة الخصوصية على جميع البيانات الشخصية التي يتم تقديمها لنا من خلال تطبيق جو فور كورة الخاص بالهواتف المحمولة أو من خلال الموقع الالكتروني يلا شوت الجديد .

ونود أن نوضح لحضراتكم أنه قد تم وضع سياسة الخصوصية حتى يتم تعزيز الثقة وتأمين المعلومات الشخصية الخاصة بزوار الموقع .

لذا فإن :

أنت وهي صيغة للمخاطب وتشير بها إلى الزائر مستخدم الموقع .

نحن وهي صيغة المتكلم يُقصد بها يلا شوت الجديد أو أي عضو من الإدارة الخاصة بالموقع .

المستخدمون : وتشير هنا إلى مستخدمي الموقع سواء فرد أو أكثر حسب ما يشير المحتوى أو سياق المقال ، نحن نتعامل مع جميع البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بالمستخدم ويتم هذا في توافق تام مع التشريعات الخاصة بحماية الخصوصية وما يتعلق بها .

قمنا بصياغة سياسة الخصوصية حتى نوضح لكم مدى الالتزام لزوار الموقع والمحافظة على الخصوصية وعدم انتهاك أي معلومات خاصة بهم .

البيانات التي يتم جمعها آلياً يجب عليك عزيزي الزائر أن تدرك أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائياً وذلك من خلال استخدام الملفات النصية "كوكيز" وهي تعد من أصغر الملفات والتي تستخدم في حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها الموقع حتى يقوم بتحديد الاستخدامات المتكررة على الموقع والتي يمكنكم من خلالها استرجاع الأسم الذي قمت بإدخاله مسبقاً.

لا يتم دمج هذه الملفات النصية مع نظام التشغيل الخاص بك ، كما أنها لا تؤذي أي ملفات خاصة على الجهاز وإذا كنت تود عدم دمج هذه المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية يمكنكم اتباع خطوات بسيطة من خلال العديد من المتصفحات والتي تتيح لك أيضاً رفض خاصية تحميل وتنزيل الملفات النصية .

البيانات التي تقوم بـإدخالها .

أما النماذج التي يتم ملأها بواسطة الزائر والتي تكون اختياري مثل نموذج التعليقات أو نموذج اتصل بنا ، والذي يتطلب من الزائر إدخال البيانات الخاصة به مثل الإسم والبريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات والتي يستخدمها الموقع للتواصل مع الزائر إلا أن الموقع يؤكد عدم استخدام هذه البيانات أو بيعها إلى أي طرف ثالث إلا في حال طلبها من القضاء الذي يستوجب كشف من هذه البيانات

على الرغم أنه قد يتم كشف المعلومات الخاصة للمعلنين لدى الموقع مثال عدد زوار الموقع يومياً بالإضافة إلى معدل تصفح الصفحات في الموقع والعديد من المعلومات الإحصائية التي لا تتسبب في أي ضرر او انتهاك خصوصية زوارنا .

ماذا نفعل بالمعلومات التي تُفدم إلينا ؟

عند القيام بـ إدخال المعلومات الخاصة بك مثل الإسم واسم المستخدم والبريد الإلكتروني ، بهذا أن توافق على الإحتفاظ بهذه المعلومات سواء من خلال الموقع أو من خلال الشركة والتي تعد طرف ثالث مهمته أن يقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عننا .

كما يجوز للموقع أن يستخدم المعلومات الخاصة بك والتي ذكرناها في السطور الماضية طبقاً لـ بنود سياسة الخصوصية ومن أجل الأسباب التالية :

حيث يتم إجراء تحليل إقصائي والذي يتعلق بسلوك الزوار ويحق للموقع عرض هذه المعلومات على أطراف ثالثة بشكل غير شخصي وبشكل عام .

كما تمكنا هذه المعلومات من الإيفاء بجميع المتطلبات المفروضة على الموقع فانونياً.

كما تتيح أيضاً إرسال المراسلات الدورية والتي تتمثل في رسالة بريد الكتروني

التحديثات

يمكنكم أيضاً إرسال رسالة حتى تعلمنا بأي تحديث أو تعديل تقوم بها على معلومات المستخدم التي قمت بـ إدخالها في بداية زيارة الموقع أو يمكنكم استخدام رابط اتصل بنا الموجود في الصفحة الرئيسية على الموقع .

ومن الممكن أن يقوم الموقع بتغيير سياسة الخصوصية من حين إلى آخر ولهذا يجب عليكم مراجعة الأمر كل فترة وفي حالة استخدام الموقع يؤكد لنا قبول سياسة الخصوصية في هذا التوقيت . كما أن الموقع له الحق في تغيير أو تعديل سياسة الخصوصية في أي وقت .

الرسائل البريدية هي المسؤولة عن إدارة الموقع وارسال رسائل بريدية لوزار الموقع بشكل دوري ، فعند تسجيلك في قائمة النشرة البريدية فإنك في هذه الحالة توافق على استلام هذه الرسالة المتنوعة ، كما نود أن نوضح لحضراتكم أن الموقع لم يقوم بـ إرسال رسائل إعلانية مزعجة كما يوفر الموقع في أسفل كل رسالة رابط خاص لمن لايرغب في استقبال رسائل من الموقع والغاء الإشتراك أو في حالة تقديم شكوى على خدمة الرسائل والتي تتيح لكم إرسالها مباشرة إلينا من خلال رابط اتصل بنا .

الغاء الإشتراك

كما يمكنكم أيضاً سحب الموافقة على استلام رسائل دورية من خلال الضغط على رابط "إلغاء الإشتراك " في الرسائل القادمة ما.

الروابط الخارجية

حيث يحتوي الموقع على العديد من الروابط لعدد من المواقع الأخرى الخارجية، التي يتم استخدامهام من مواقع وخدمات تقوم بتحليل إحصائيات الزوار، إلا أن االموقع غير مسؤول عن سياسة الخصوصية تلك المواقع او محتوياتها، أو عن طريقة تجميعها للمعلومات، وعند زيارة موقعنا، فإنك تسمح لنا في استخدام هذه الخدمات. كما يتم تغيير العناوين الخاصة لعدد من المواقع أو تتوقف عن العمل لمدة مؤقتة أو دائمة إلا أن الموقع يسعى دائماً على حذف أو تعديل تلك الروابط قدر الامكان.

هذا الموقع يستخدم اعلانات شركة غوغل ادسنس (Google adsense) وهذه الاعلانات قد تتسبب في عمل ملف كوكيز (cookies and web beacons) لجمع معلومات بسيطة غير شخصية عن الزائر والتي تتمثل في نوع المتفصح والتاريخ … مع العلم بأنها لا تسبب أي ضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وفي حالة وجودها فهي فقط تستخدم لتحسين الخدمة والأداء.

ملف تعريف الارتباط DoubleClick DART: تخزّن Google ملف تعريف مسؤؤول عن ارتباط إعلان في متصفّح المستخدم لفهم أنواع الصفحات التي يزورها الزائر ويتمّ استخدام هذه المعلومات لعرض الإعلانات استنادًا إلى فئات الاهتمامات التي قد تجذب العديد من الزائرين كما يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

+ حماية معلومات المستخدم الخاصة بك حيث يعتبر إرسال البيانات عبر شبكة الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك،.

الموقع لا يستطيع أن يضمن لك أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك الشخصية .

إلا أن الموقع يحرص على الحفاظ على معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمان والحماية من أجل الحفاظ على معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل الحفاظ وعدم الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.

+ جمع البيانات عند استخدامك الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك.أو البيانات مثل البريد الالكتروني أو الإسم يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. الموقع لم يقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون أن يتم الموافقة على ذلك ماعدا ضرورة توفير الخدمات التي قمت بتحديد طلبها.

+ للاتصال بنا للاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا

فيسبوك

تويتر واتساب

تيليجرام